نبذة عنا

شركة أفضلية الخليج للسيارات ش م م

حول مجموعة عبد الواحد الرستماني

تتألق مجموعة عبد الواحد الرستماني، الشركة الأم للعربية للسيارات، كواحدة من أكبر الشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تضم عدداً متنوعاً من الشركات العاملة في مختلف القطاعات، تشمل السيارات، ومنتجات المعيشة وأساليب الحياة، والخدمات اللوجستية، ومواد التصميم الداخلي، والإضاءة، وتقنية المعلومات، والعقارات. ومن ضمن شركاتها المرتبطة بقطاع السيارات، تمتلك مجموعة عبد الواحد الرستماني شركات في مجالات السيارات المستعملة وتأجير وتجارة السيارات، بالإضافة إلى الخدمات المالية والتأمين.

الشركة العربية للسيارات

تأسست الشركة العربية للسيارات في عام 1968 كجزء من مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني التجارية، وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان وقطع غيارها الأصلية في دبي والإمارات الشمالية. وعلى مدى سنوات، برزت الشركة العربية للسيارات لتكون واحدة من بين أبرز الشركات العاملة في قطاع السيارات، وتمكنت من تبوء مركز القيادة في قطاعات محورية معينة في سوق السيارات.

تضم شبكة الشركة العربية للسيارات 11 صالة عرض للسيارات الجديدة، 10 مراكز خدمة،  13 منفذاً لبيع قطع الغيار والسيارات المستعملة المعتمدة في دبي والإمارات الشمالية.

الرؤية والرسالة والقيم الأساسية

رؤية 2020 - المكانة التي نتطلع إليها
أن نكون شركة بمعايير عالمية
أن نتوسع لنصبح شركة بـ 2 مليار دور أمريكي 
الرسالة - سبب وجودنا
أن نثري حياة عملائنا من خلال فريق عملنا ومنتجاتنا وخدماتنا وذلك من خلال التزامنا بأفضل الممارسات في كل ما نقوم به. 
الأهداف - ما نطمح لتحقيقه

  1. أن نكون من بين الرواد في كل عمل من أعمالنا
  2. أن نكون الاختيار الأول
  3. أن نكون الشريك الأمثل
  4. أن نضع معيار "الربح للجانبين" أساس لعلاقتنا بعملائنا
  5. أن نمتلك بنية تحتية حديثة وملائمة
القيم الأساسية - ما نؤمن به
بشغفنا نستطيع
النزاهة
الصدق والشفافية والمعايير الأخلاقية الرفيعة هي المبادئ الأساسية لأعمالنا وفي سبيل ذلك، نتحمل كامل المسؤولية عن أعمالنا.
الالتزام
ننفذ بكل حماس الاستراتجيات التي تمكننا من إظهار أفضل قدراتنا وتحقيق النتائج المتوقعة بالتركيز على الأولويات مع مشاركة كاملة وتفان.
إضافة قيمة
نطور علاقة إيجابية مع عملائنا وشركاء الأعمال وأصحاب المصلحة والموظفين فضلاً عن المجتمع بإضافة قيمة من خلال الأداء الفعال لعملياتنا. 
الطموح اللامحدود
نعمل باستمرار على تحسين كل جانب من جوانب عملياتنا التي نقوم بها مما يجعلها فعالة ومتوافقة مع البيئة الديناميكية المتطورة لتحقيق جودة بمعايير عالمية.

سياسة الجودة

تعترف شركة إيه. دبليو. أر. أوتوموتيف “AWR Automotive” أنه لكي تحقق رسالتها التي تعهدت بها فإنه لابد وأن تحتل الجودة المقدمة دائماً وينبغي أن تكون جزء لا يتجزأ من كل عملياتها. ولكي تحقق هذا، تركز الشركة على ما يلي:
نسعى لنفوق كل توقعات عملاؤنا من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية. ويُقاس هذا من خلال القيام باستبيان لمدى رضا عملاؤنا بصفة دورية.نستخدم بطاقات الأداء المتوازن كمنظومة إدارية إستراتيجية في تخطيط وقياس أداء النشاط.نعمل على تطوير المهارات لدى الموارد البشرية من خلال تقديم مجموعة من الدورات التدريبية والحوافز والتمكين. وتعمل الشركة نحو تحسين رضا الموظفين.
تلتزم شركة إيه. دبليو. أر. أوتوموتيف “AWR Automotive” بمبدأ المواطنة المؤسسية المسئولة وذلك من خلال رعاية مجموعة من الأحداث الاجتماعية، والمشاركة في أنشطة ثقافية، والمؤسسات الخيرية، والترويج للأنشطة الرياضية.
تلتزم شركة إيه. دبليو. أر. أوتوموتيف “AWR Automotive” بمبادئ إدارة الجودة الشاملة والتحسين المستمر. ويُقاس فعالية هذا من خلال إجراء مجموعة من المراجعات الداخلية الدورية ومراجعات الأداء الشهرية والربع السنوية. تخضع الأهداف المتعلقة بالجودة والتي وضعتها الشركة للمتابعة والمراجعة المستمرة في هذه الاجتماعات.
تلتزم شركة إيه. دبليو. أر. أوتوموتيف “AWR Automotive” ببناء مؤسسة على طراز عالمي من خلال إقرار أفضل الممارسات، والترويج للإبداع، والدفع نحو تحقيق التميز.
عمّال رينو
تعرف على رينو
السيارات الفرنسية في دول مجلس التعاون الخليجي. اكتشاف جميع الحقائق الرئيسية عن علامتنا التجارية.
سيارة رينو تاليسمان
الأخبار والأحداث
اطلع على أحدث أخبار عالم رينو.